header

أوشريف: العَمل الاحترافي وغِياب الضّغط وراء تألق الكوكب المراكشي

Ochrif

source : http://www.hespress.com/

أرجع ابراهيم أوشريف متوسط ميدان نادي الكوكب المراكشي تألق فريقه في بطولة هذا الموسم بالأساس إلى العمل الاحترافي الذي يقوم به الطاقم التقني بقيادة الإطار الوطني هشام الدميعي وغياب الضغط على الفريق.
وأضاف أوشريف في تصريح خص به "هسبريس الرياضية" أن طموح النادي مع بداية الموسم الكروي الجاري كان لا يعدو ضمان البقاء في القسم الوطني الأول، وهو ما تأتى بعد النتائج الممتازة التي حققها النادي إلى حدود الجولة 19، مردفاً أن الاستقرار الإداري والتقني بالفريق وروح المسؤولية عند المجموعة هو ما دفع النادي لاحتلال المركز الثاني خلف المغرب التطواني.
الخريبكي السابق أشار أيضا إلى أن غياب الضغط كون أن النادي غير مطالب بالفوز باللقب أو احتلال رتبة متقدمة، ساهم في خوض اللاعبين للمباريات بكل أريحية، ودفع الطاقم التقني إلى مناقشة كل مباراة على حدة.
المتحدث نفسه لم يخف رغبته كأي لاعب آخر في الفوز بالبطولة الوطنية والمشاركة في كأس العالم للأندية، مضيفاً: "النادي سيخوض المباريات المتبقية من الدوري بكل جدية، سنعمل على حصد أكبر عدد من النقاط، وكل شيء ممكن في بطولة هذا الموسم".
ويحتل الكوكب المراكشي إلى حدود الجولة التاسعة عشرة من الدوري المغربي للمحترفين المركز الثاني في سبورة الترتيب برصيد 34 نقطة على بعد نقطتين فقط عن المغرب التطواني متصدر الدوري بـ36 نقطة.

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires

Translate